Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Anima
11 novembre 2005

الحلقة 9

أم العيال : واد يا كاظم, وين راحت أختك عفراء؟

كاظم : خرجت هي و الجاموسة

أم العيال : آشنو؟ ياكما حتى هي عندها شي موعد و دارت السبة بالجاموسة؟ أنا هاد الجاموسة حرت معاها, شحال من مرة قلت ليها ما تخرجيش بلا شواري

كاظم : و أنا مالي, ياله نخليك ما عنديش الوقت اللي نضيع, عندي كونفرنس مع فريد الأطرش

أم العيال : سير آ ولدي الله يرضي عليك, شوف الى لقايتي جاد المالح و لا كاظم الساهر قولها لي

كاظم : أوكي

أبو العيال : دابا أنا وليت حداك حايط ياك؟ و زايداها مخدمة معاك الدري

أم العيال : أنت كون كنت راجل كون خرجت تقلب على الجاموسة و عفراء

أبو العيال : أنا عارف فين مشاو

أم العيال : فين؟

أبو العيال : مشاو يتلاقاو مع جاد المالح, راه باغي يخطب بنتك

أم العيال : آشنو؟ واش حماق أو لا مالو؟

أبو العيال : نون. راه جا هذاك النهار يخطبك مني و أنا رفضت قلت لو راكي باقا صغيرة و اعطيته عفراء

أم العيال : ياك آ سيدي وليتي كتوقف ليا في باب الرزق

عفراء : مالكم عاود تاني؟

أم العيال : و هي تشدها من شعرها. فين كنت؟

عفراء : عند صاحبتي

أم العيال : شكون هاد صاحبتك؟

أبو العيال : و طلقي من البنت خليها تمشي

و يخرج كل من عفراء و أبو العيال و لا يبقى في الغرفة سوى أم العيال و الجاموسة

أم العيال : آجي أنت علاش كتخرجي بلا شواري؟

الجاموسة : مووو

أم العيال : ايوا قولي لي آ حبيبة فين كنتوا؟ راه أنا خايفة عليك

الجاموسة : موووووو

أبو العيال : و الله يستر وليتي كتهضري مع الجاموسة. وا لالة بنتك راها ما كانتش مع جاد المالح

أم العيال : و معامن كانت؟ مع كاظم الساهر؟

أبو العيال : و لا راها كانت مع نجوى كرم

أم العيال : متأكد؟

أبو العيال : واه

وبعد لحظات يسمع طرق في الباب

أبو العيال : شكون؟

الطارق : قريب

أبو العيال : شكون قريب؟

الطارق : و حل الباب الى بغايتي تحل مالك غادي تدير لي فيها دي آس تي

يفتح أبو العيال الباب

أبو العيال : نعم آشنو بغايتي؟

الطارق : كاينة عفراء؟

أبو العيال : عفراء؟ ليش بدك ياها؟

الطارق : هي موجودة و لا مو موجودة؟

أبو العيال : لأ مو موجودة

الطارق : ايوا هاكا اعطيها سوارتها راها نساتهم عندي في العربية

أبو العيال : واخا

و بعد أن يبتعد الطارق و يدخل هو البيت

أبو العيال : آ ويلي كذبات عليا

أم العيال : بصحتك

أبو العيال : مي هاد خاينة ما عرفت فين سبق ليا شفته؟

أم العيال : و الله يستر, هاداك راه كيفن كوستنر آ لهبيل

أبو العيال : كيفن كوستنر؟ يا سبحان الله غلاض

أم العيال : وناري غادي تطرطق فيا العرق, و شد بنتك

أبو العيال : وشد بنتك؟؟؟؟

Publicité
Commentaires
M
Salam !<br /> C'est la premiere fois que j'atteris ici .. et j'en suis CONTENTE !!<br /> Hadchi 3ndk wa333er .. saliti m3aya b Kiven Kossner <br /> Aji .. ou3lach mahddrti lgamoussa ? <br /> aaah bach matfrchhach .. l3frita !<br /> Je suis Fun .. BRAVO !
A
bonjour <br /> mais y'a que deux personnes dans ton feiutton <br /> les dialogues c'est une fiction reel <br /> ou juste ton amour pour mousalsalates<br /> bye et bon blog
K
bonjour<br /> <br /> welcome<br /> http://khayata.zeblog.com/
A
bonjour<br /> awal me3a nechoff des commentaires be hade lektaba <br /> lakine ma ghadi nekteb ila be arabiya behal nass<br /> ana 3reft le blog dyalek men google<br /> ana tantssena la viisite dyalek<br /> bye et bon blog
T
tbarek ellah<br /> c'est drole,plein de suspence, j'ai lu ça en attendant un resultat a la fin mais malheureusement y avait rien, ça montre a quel point cette famille mkalkha(ellah enajjina wi nejjik menha)
Publicité
Newsletter
Archives
Albums Photos
Publicité