Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Anima
20 janvier 2008

Laila's week --- The last Day

نداء


أنا أنفوإنسات كنقلب على مولاتي ليلة بنت محمد، لي غبرات هذي 4 شهور ملي خرجت من البلوكما ما شفناها، ماعرفناها حية أولا ميتة، كاع جيرانها يقلبو عليها:
أنيمة تقلب ف جميل، مشيشة عطياها للميساجات، بلوزمان تيقلب فالبلوج مهدي و المخوخ تيقلبو بالتليفونات.
ليلة مولاة هاد البلوج إلي كنتِ كتسمعينا راحنا توحشناك وبغيناك ترجعي لينا را البلوج طاح عليه الضيم وطاحت عليه الرتيلة وطاح عليه البق.. ولهلا يطيح علينا الدل.
ليلة بنت محمد عندها علامة فرجليها اليسرة حيت كانت كتطيح فالدروج ملي كانت صغيرة. را حنا خاطرنا واكلنا عليها ومبقيناش نتعشاو.. الماكلة مدوزش لينا بلا بيها..لي شافها يتصل بينا أولا غير يبيبي علينا وحنا ندويو معاه والله يجازيكم بخير..

Vocab study:
    infoenset :  أنفوإنسات    
  Blogoma  : البلوكما
Blog  : البلوج
Gmail :  جميل
Biper ou viper :  يبيب

Publicité
Commentaires
M
Nous cherchons Anima fille de canalblog.<br /> Ca fait un bail que nous attendons son retour, et nous nous inquiétons pour elle.<br /> Prière de s'adresser à son père sur l'adresse sus-mentionnée pour toute information la concernant.<br /> Nous sommes dans l'attente de ces belles écritures.
ا
طاح عليه الضيم وطاحت عليه الرتيلة وطاح عليه البق.. ولهلا يطيح علينا الدل.<br /> ليلة بنت محمد عندها علامة فرجليها اليسرة حيت كانت كتطيح فالدروج ملي كانت<br /> <br /> <br /> هههههههههههههههه<br /> ايه الكام كلمة اللي انت ترجمتيهم دول ,,,, انا محتاج ترجمة للنص كلة <br /> .<br /> .<br /> انا حاسس اني بطيخة <br /> هههههههههه<br /> <br /> <br /> الا قولي لي ... هو البلوج دا مش بالانجليزي ... ؟؟؟؟<br /> ايه الحكاية ناقصة كمان <br /> ههههههههه
R
و اخا يا ليلا يا أختي ارجعي راهم قاع يبكو عليك و اللي شافها او عندو كاشي معلومات يبلغ برساله على هذا البلوج و اجر الجميع على الله
M
3afak ila l9itiha 3almini<br /> rah tana kan9alabe 3liha<br /> hhhhhhhhh
Publicité
Newsletter
Archives
Albums Photos
Publicité