Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Anima
14 juillet 2006

أنا و الطفلة

غضب, قلق, توتر, ملل, كآبة و عدم الإحساس بالأمان, مجموعة من الأحاسيس أحسها

طردت الطفلة التي بداخلي فاشتقت إليها, رغم علمي أنها لم تغادر, و لكنها أخدت ركنا و انطوت على نفسها, كأنها خائفة مني, تصرفت معها بقسوة و عصبيتي جعلتني أخسرها

بسبب طيشك ياطفلتي كنت سأخسر أعز صديقة, كما خسرت الكثير من الناس و الأشياء, فلهذا فضلت إيقافك على أن أتركك تلعبين بالآخرين

أرأيت كم أنا متناقضة يا طفلتي؟ فمرة أطلب منك الرحيل, و مرة أطلب منك البقاء, سوف أخبرك سرا, طوال حياتي و أنا أحس أنني طفلة في جسد امرأة, ربما ستضحكين و لكن أعرف أنني متناقضة و لا أحتاج إلى نصائحك

و أرجو أن لا تغضبي مني أفضل رحيلك و لكنني لا أستطيع, فلقد ألفت أن ألصق عصبيتي بك, فأنت ذرعي الواقي

عذرا لصراحتي يا طفلتي

Publicité
Commentaires
I
il est tres bien ton écrit<br /> <br /> bonne fin dde journée
G
slm anima adono ana sadikatouki a3rifouha, lakin hadihi tifla alati tatakalmine 3anha satoukhsirouki lmazida mina nasse, alahouma 3tiha l simo itbanaha 7ssa, :))))))
S
دخلت عليك بالله والنبي رسول الله مالك مع الفاصلة ديما دايراليها شرطه، أو حرام عليك الجرتيلة ههههههههههههههههههههههههه
س
قهرتيني نتي والله اش ندير معاك واش نقتلك ونتهنا منك يخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ على درية.<br /> لن تتصوري فرحتي وانا اقرأ كلماتك التي تدل على عودة الطفلة الى احضاننا، فلا اتصور انيما بدون تلك الطفلة التي تدخل من ابواب القلوب بدون استئذان، نحبك انت وطفلتك ولا تققلي فأنا على استعداد على تبني طفلتك، ياله الالة اش خاصك لو الله جاب لك اللي يربي <br /> احبك كثيراً انت وطفلتك
K
و الاطفال نحبهم مهما لنا أساؤوا<br /> لا تطردي طفلتك فهي انت عاقبيها اذا اردتي لكن لا تبعديها فتندمي
Publicité
Newsletter
Archives
Albums Photos
Publicité