Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Anima
28 février 2006

حوار مع سميرة

ترددت كثيرا قبل أن أكتب هذا الموضوع, فلم يخطر ببالي سابقا أن أتطرق لموضوع كهذا, فظاهرة الشذوذ الجنسي شدت إنتباهي.

رغم أنني ضد الشدود الجنسي, لأني أؤمن بأن الله خلق الذكر للأنثى الأنثى للذكر, إلا أنني حاولت أن لا أكون قاسية مع "سميرة" و هي شاذة جنسيا.

أتقدم بالشكر لشخص معين رغم أنه يرفض أن أكشف اسمه, شكرا للمساعدة.

ذهبت أنا و هو لملاقاتها في مقهى, فتاة كباقي الفتيات, تضع مكياجا ثقيلا نوعا ما, تلبس لباسا عاديا ليس ضيقا و ليس فضفاضا.

أنيما : السلام

سميرة : السلام, لاباس؟

أنيما : الحمد لله, ماذا تشربين؟

سميرة : عصير ليمون

أنيما : بعد هذه المقدمة, أعتقد أنه علينا الدخول في الموضوع. إتفقنا؟

سميرة : إتفقنا, و لكن لدي سؤال؟

أنيما : تفضلي

سميرة : هل سيبقى معنا السيد "  " طيلة الحوار, لأنه قيل لي بأنك أنت من ستقوم بمحاورتي و لذلك وافقت؟

و هنا أنا إستغربت لأنه هو منسق اللقاء بيني و بينها

هو: سوف أجلس في المقعد المجاور

سميرة: ماذا تريدين أن تعرفي؟

أنيما : الموضوع الذي أقوم بكتابته هو عن الشواذ جنسيا في المغرب, أريد أن أعرف كل شيء عن حالتك

سميرة : حالتي؟ هل تريدين أن تعرفي عن العاهرة أم الشاذة جنسيا؟

أنيما : أريد أن أعرف الاثنين

سميرة : أول مرة لمسني فيها رجل كان أخي, إغتصبني و أنا ذات العشر سنوات, إغتصبني و لم يكن لي الحق أن أتكلم و أن أفضحه, خوفا منه و لأن ذلك "عيب" و "حشومة" و خوفا من أن يتهموني بالكذب و أن يتشتت شمل العائلة. و هكذا بدأ يأتيني يوميا لكي يمارس علي نزواته, و في الأخير أقام علاقة مع صديقتي و أصبحت تلبي رغباته

أنيما : هل هو أكبر أم أصغر منك؟

سميرة : يكبرني ب 6 سنوات

أنيما : و بعد ذلك؟

سميرة : أصبحت و أنا في سن 16 عاهرة متمرسة, كنت أحس و كأنني أنتقم من أخي و لكن لم أكن أنتقم إلا من نفسي, ضيعت حياتي و دراستي و كل شيء. و هكذا طردت من المدرسة

أنيما : و ...؟

سميرة : بعد محاولات عائلتي إرجاعي إلى الطريق الصحيح, قرروا إدخالي لمدرسة ما لكي أنشغل قليلا, و هنا قررت أنا أن أدخل لمدرسة الحلاقة, و درست سنتين و تخرجت, و لكن لا يخفى عليك سمعة تلميذات الحلاقة و ممارساته السيئة, في الأول قاومت و لكن ما لبتت أن رجعت حليمة إلى عادتها القديمة

أنيما : على حد علمي لا تتحول العاهرات إلى شاذات جنسيا, فكيف كان هذا التحول؟

سميرة : بعدما تخرجت, فتحت محل للحلاقة, و كان بعيد عن المنزل لكي أكون على راحتي. جاءت عندي في يوم من الأيام فتاة و طلبت مني أن أذهب لمنزلها لكي أقوم بتجميلها للذهاب إلى عرس, و بالفعل ذهبت في الموعد المحدد, و بدأت تتكلم معي و فجأة بدأت بملاطفتي

أنيما : ملاطفتك؟

سميرة : نعم بدأت في ملامستي و أخبرتني منذ مدة و هي تنتظر لقائي, و أحسست بلذة لم أحس بها مع رجل, و هكذا بدأت أتردد عليها أسبوعيا لكي نشبع غرائزنا. و بعد مدة جاءت عندي فتاة تريد تزيين حواجبها, انجذبت إليها, و هكذا توالت رغبتي للنساء

أنيما : و هل أقمت العلاقة معها؟

سميرة : خفت في الأول أن ترفض و لكن بعد مرور عام على ترددها على محلي و تلميحي لها, صارحتها فوافقت لأنها كانت تتردد على محلي لنفس الغرض

أنيما : و هكذا تخليت على مسار العاهرة؟

سميرة : لا, بقيت أمارسه لأجل المال و لكن لذتي أجدها مع النساء

أنيما : هل كل إمرأة تلتقينها تعشقينها؟

سميرة : و هل كل رجل تلتقينه تعشقينه؟ لا و لا تخافي لن أحاول استدراجك, فلدي صديقة تشبع رغباتي بالكامل

أنيما : و متى ستعقدان القران؟

سميرة : لو كان مسموح, لتزوجنا منذ مدة

أنيما : و ماذا حل بأخيك؟

سميرة : هو الآن متزوج و له إبنان و الحمد لله أنهما ذكران, تخيلي أنه عندما كانت أمي حامل كنت أدعو الله على أن يكون المولود ذكرا, و لكن كانت فتاة فكنت دائما أحاول إبعادها عن أخي لدرجة أن أمي استاءت من تصرفاتي

أنيما : يبدو أنك تلقين اللوم كله على أخيك؟

سميرة : ألا يبدو لك هذا جرم؟

أنيما : أتفق معك أنه جرم, و لكن أنت أيضا كنت سلبية و استسلمت بسرعة. يبدو أن النقاش سيحتدم بيننا, سؤال أخير: هل تؤمنين بالله؟

سميرة : أصوم رمضان و لكني لا أومن به, أين كان عندما كنت أصلي و أدعوه أن لا يأتيني أخي ليلا؟

هناك أشياء قمت بحذفها لأنها ....,و هناك أشياء قمت بحذفها حفاظا على ماء وجهي

الملاحظات التي لاحظتها أنها تلقي اللوم على الجميع و تكره جميع الرجال, و تكره سلبية أمها و خوفها من أبيها و أخيها. هذا بالإضافة إلى أنها تقول كلاما فاحشا كثيرا و ليس لديها ذرة من الحياء

الله يخرج العاقبة على خير

Publicité
Commentaires
ر
شكرا على موضوعك لكن ما رايك وما حكمك على فتاة
Z
www.sensualdelight.de is an upcoming Girl Kissing Page. Have Fun
L
salut anima salut tt le monde<br /> je suis héterosexuelle mais trop interesse par ce sujet.et pour te dire je suis heureuse de lire ton article et je veux bien te voir ou avoir tes coordonnées.<br /> Pour moi l'homosexualité est une liberté personnelle donc je me trouve hyper d'accord avec le courrier de mchicha;j'admet bcp ce qu'il a ecrit et je le remercie profondémenT.<br /> mon mail:lailamansouri@yahoo.fr<br /> CONTACTEZ MOI SVP.
X
bghit na3raf haja wahda .... achno daro likom les homosexueles ba3do manhom khallihom y3icho hyathom , kolla wahad w chno bgha lih 9albo machi sou9kom bye
و
طيب لو أخوها اغتصبها ليش تتحول لعاهرة
Publicité
Newsletter
Archives
Albums Photos
Publicité