Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Anima
31 octobre 2005

هو و هي

هل كنتما تعرفان بعضكما؟

هو : لا

هي : لا

كيف تعرفتما؟

هو : عندما دخلت من إجازة العمل, ذهبت لزيارة صديق في مكتبه, وجدتها هناك كانت تقوم بإنجاز عمل ما, أعجبتني بساطتها, طريقة عملها و طريقة كلامها

هي : كنت أقوم بانجاز عمل في إحدى الشركات, و هو كان يزور صديقه, هذا الأخير الذي كنت أعمل معه في مكتبه, رأيته أول مرة, رجلا كبيرا في السن و لكن أكثر ما أثارني فيه عيناه, عيناه جميلتان

و بعد؟

هو : أنهت عملها بعد حوالي 15 يوما, في هذه المدة كنت قد تعلقت بها, و لكنها كانت تصدني

هي : أحسست أنه بدأ يتعلق بي و أنا لا أحب أن أخلط العمل بالحياة الشخصية فبدأت بصده

و بعد؟

هو : أنهت عملها و لم أعد أراها

هي : أنهيت عملي و لم أعد أراه

و انتهت العلاقة؟

هو : لا هنا بدأت العلاقة

هي : بالعكس بدأت العلاقة

كيف؟

هو : أخذت رقم هاتفها من صديقي و اتصلت بها

هي : أتصل بي يوما كي يوضح لي بأن المرأة التي رأيتها معه لم تكن إلا أخته, ولكن إحساسي كان يقول لي أنها زوجته

متزوج؟

هو : نعم, لم أحب أن أخبرها في الأول خفت أن أخسرها, و بعد إلحاحها أخبرتها

هي : نعم متزوج, كانت قد وصلتني معلومات خاطئة من صديقه أنه أرمل, ولكني تأكدت في الأخير أنه متزوج

وبعد افترقتما؟

هو : لا لم نفترق زدت تعلقا بها رغم أنها بدأت تبتعد عني

هي : تعلقت به و لكني كنت متأكدة أنه لا يحق لي الكثير من الأشياء معه, أبسطها أن أخرج و يدي في يده, كنت أخاف أن أهاتفه كي لا أسبب له المشاكل

ما كان نوع علاقتكما؟ هل ...؟

هو : لا هي ليست من ذلك النوع, لم ألمسها قط

هي : لا لم يلمسني يوما

و بعد استمرت علاقتكما؟

هو : نعم مدة عام

هي : عام

و لمادا افترقتما؟

هو : من قال إننا افترقنا؟ أنا لحد الآن لا زلت أحبها و لا زلت أهاتفها, حتى أنني عرضت عليها الزواج فرفضت

هي : عرض علي الزواج

لهذا افترقت معه؟ لأنه عرض عليك الزواج؟

هي : نعم, علاقتنا من الأول كانت خطأ و لا أريد أن أرتكب خطأ آخر بأن أبعده عن زوجته و أبنائه, هذا بالإضافة إلى أنه يكبرني ب 23 سنة, ففضلت الابتعاد

و الآن؟

هو : لا زلت أحبها

هي : أقمت علاقة مع آخر غير متزوج و فشلت

و ما الحل الذي وصلتما إليه؟

هو : ؟؟؟

هي : ؟؟؟

Publicité
Commentaires
ا
انا ايضا لدي نفس التجربة..احببت شخصا يكبرني ب23 سنة وانا لااحس بهذا الفرق ابدا...انا ابلغ من العمر 25 سنة وهو 46 سنة لكننا متفقين كتييييييييييراااا<br /> القصة بدات لما تعرفنا ع الانترنت ..هو استاذ في امريكا ومن اصل لبناني ..احبني كتيرا وطلبني للزواج ووافقت بسرعة لاني احبه ايضا<br /> فتفقنا ع الارتباط مع العلم انه ليس متزوج بل مطلق من قبل مايعرفني..جاء في الصيف الماضي ليخطبني من اهلي بالجزائر واهلي وافقو في البداية لانه انسان رائع..لكن بعدما سافر امي رفضته واصبح العمر هو السبب الرئيسي للرفض..هو كبير الجسم وانا صغيرة الجسم رغم دائما هو مستعد لان يفعل اي شي من اجلي ..ونحن نتظر من امي القبول لنتزوج بهذا الصيف ارجو ان تدعو لي بان امي تقبل وان اتزوج من الرجل الوحيد الذي يحسسني بالحب والحنان <br /> شكرا لكم
N
السلام عليكم <br /> أنا أعيش نفس التجربة التي تحدثتم وسؤدتم تفاصيلها <br /> نعم أنا أحب شخصا يكبرني ب 23 سنة لكني لم أحس أبدا بفارق السن بيننا بل على العكس ، وهو ينوي الارتباط لكني أفكر مثلما تفكر صاحبة التجربة .<br /> لم يرني قبلا لأن علاقتنا بدأت صدفة بالهاتف لكنه صمم على التحدث إلي وطلب ذلك من إحدى زميلاتي، حتى وافقت وأعطته رقم الجوال وقالت أنه شخص محترم جدا . فعلا هو كذلك، وأنا لا أنكر ذلك أقول كذلك لأني رأيت عددا من الشخصيات تتعامل معه، ونحن نتعامل معه في مؤسستنا لأنه مدير أحد الشركات السياحية. هو شخص طيب وحنون لا يريد إيذائي وأنا لا أريد الإساءة إليه. بقينا نتصل بالهاتف لمدة ثلاثة أشهر لكنه كان يطلب مني الحضور إلى أي مكان عام ليراني فهو لا يعرف شيئا عن ملامحي. كنت دائما رافضة الفكرة لكني قبلت بعدها. <br /> لم يرني إلا لثلاث دقائق واختفيت لم أتحدث إليه واكتفينا بإلقاء التحية، وقول : كيف حال، بخير.........؟ غريب أليس كذلك <br /> كلانا لم يتصور الملامح التي يمكن أن يبدو عليها الآخر، هو أضخم مني وطوله 180 م أما أنا فأبدو كابنته الصغيرة لكننا نتناسب من حيث الطول.............، لسي هذا هو المهم طلب مني ملاقاته مرة أخرى على أن أحضر من شئت من زميلاتي لبيت الدعوة وأخبرني قبلا أنه لم يتوقع أن أكون بهذا الشكل، أنا لست جميلة وحسناء، فقط مقبولة الشكل بيضاء بخطوط سوداء هو الجمال الجزائري البسيط.<br /> إذا قبلت دعوته وكلانا كان مندهش من الآخر فهو ملامحه تدل على كبره ورغم ذلك أنا لم أنتبه لذلك، بل زميلاتي هن من شد انتباههن للأمر. عندما غادرن زميلاتي للتبضع بإحدى المحلات بجوار المحل الذي كنا فيه. لم يتمالك نفسه مسك يدي و ضمها إلى صدره.<br /> لا أدري لماذا تركته يفعل ذلك ولكني في ذات الوقت شعرت بالإطمئنان والراحة معه.<br /> الحب ليست طيش وبهيمية ، الحب عاطفة إنسانية منبعها صدق النية وعنصرها ود وتضحية، وتاجها رابطة قدسية هو الزواج. أنا لا يمكنني مواصلتي علاقتي بهذا الشخص إذا أحسست أن الأمر نزوة عابرة لا غير. <br /> والله أعلم.<br /> قبل أن أفكر في نفسي وأقبل عرضه، تراني أفكر في زوجته ، فمن الصعب أن تقبل امرأة أخرى زوجة جديدة تشاركها زوجها حتى وإن كانت لا تتفق معه. ولا يمكن لي أن أحطم حياة عائلة بأكملها.<br /> هو إذن متزوج ولديه ابن وبنت في سني تقريبا. في حياتي ما تعلقت بشخص مثلما تعلقت به، كان قريبا مني <br /> <br /> فهل علينا أن نقتل كل الأحاسي التي في داخلنا . فأنا أحبه فعلا وهو كذلك وينتظر من الرد على طلبه ليخبر زوجته، فما العمل؟<br /> فأنا لا أريد أن أظلم أحدا خاصة امرأة مثلي ومازلت أستخير وعلى كل حال تبقى مشيئة الله والله يقرر الخير لنا فالحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.
A
Merci à tous pour vos commentaires & aid moubarak said
B
سلام<br /> عيد مبارك سعيد
H
anima: 3andake takli bazafe dl7alwa ou nasadko tab3inake lsbitarie
Publicité
Newsletter
Archives
Albums Photos
Publicité